08/08/2025
أعلنت وزارة التربية عن انطلاق عملية التسجيل المدرسي وإعادة التسجيل عن بعد بالنسبة للمرحلة الإبتدائية والمرحلة الإعدادية والتعليم الثانوي بعنوان السنة الدراسية 2025-2026:
يوم الجمعة 8 أوت 2025 على الساعة منتصف النهار (12h:00):
تأكيد التسجيل لتلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد العمومية والخاصة عدا السنوات الأولى ابتدائي الجدد.
يوم الخميس 14 أوت 2025 على الساعة منتصف النهار (12h:00):
سيتم إعادة فتح باب التسجيل للتلاميذ الجدد في السنة الأولى ابتدائي بالمدارس العمومية والخاصة.
يتمّ تأكيد التسجيل عبر الواب لكل المستويات الدراسية من الثانية ابتدائي إلى الرّابعة ثانوي