06/08/2020
ولو كان هناك في هاتفي خيار أهدأ من صامت لما ترددت باختياره ، نعم حتى تلك الإضاءات من هاتفي أصبحت تزعجني ! لا أعلم ولكني أريدُ لكل شي أن يصمت برهة وللحظة فقط لأفهم ما أنا عليه، ضجيجُ وضوضاء يجتاحني ويقتحم داخلي رويدا رويدا حتى باتت أبسط الأشياء تزهق روحي تماماً ! أظنها تراكماتِ من الألم اللا متناهي ! من الوجع الذي أنهكني حد التعب ، حسناً لا ضوضاء تهدأ ولا هدوء بداخلي يعبأُ بما أريد ، فأنا ما به وعليه الآن وما حولي إلا شعور تزاحم علىّ ، فلنقل إنا نحن حقيقة ماعليه بالداخل وما تحمله صدورنا ولكن حسب ما يقتضيه العالم الخارجي حولنا ومايدور عليه ! وبذا نحكم على أنفسنا بقرارات لا دخل بالواقع حولنا ولا واقع يكون حالنا بداخلنا ، نحن الهدوء المزعجُ و الضجيج الذي لا يهدأ 😴💔
Soona