01/03/2018
تقرير قناة الرياضية حول اتفاقية الكاف مع شركنا ....
في بدايتي في هذا المجال، شاركت فكرة الاستثمار مع الشركة و امكانية الربح عن طريق البيع المباشر عبر الانترنت، مع مجموعة من الاصدقاء و المعارف، الاغلبية الساحقة ذهبت كون الشركة نصابة و هرمية و....و.......و هذه وجهة نظر احترمها رغم عدم اتفاقي معها.
ما اثار انتباهي هو انه هناك منهم من كان يقوم بنشر اشياء سيئة عن الشركة دون تحري الحقيقة او مصدر المعلومة .فتراه بمجرد نشر مقال سلبي في موقع او جريدة او فيديو في اليوتيب يمكن ان يكون صاحبه يفقه كل شيء الا ابجاديات التسويق الشبكي فيتكلم كانه من خبراء ناسا ،يسارع للنشر و يتفنن في السخرية ليثبت لك انه على حق و انك مجرد مغفل يستغفل مغفلين.....
اليوم و نحن نرى ان الشركة اثبتت وجودها و نالت اعتراف كبار المؤسسات و المنابر الاعلامية في العالم ، لم ارى منهم من ينشر هاته الاخبار .فقلت في نفسي ربما هم لا يهتمون بهذا المجال لذالك لا ينشرون شيء، و لكني سألت نفسي : بما انهم لا يهتمون بهذا المجال لماذا كانو ينشرون الاشياء السلبية ؟؟
سؤالي لك : تخيل انك تملك مشروع و تشتغل على تطويره و تعمل بكل جهد و تفاني ،و انت تعمل تخرج لك فئة لا يعرفون عنك شيء و يبدؤون في محاربتك و نشر الشائعات عنك و يدعون الناس بالابتعاد عنك و عن مشروعك .بماذا كنت سوف تشعر ؟؟؟؟
حكمة :
سهل ان تنشر السلبية و تحبط الناس و لكن صعب ان تنشر الايجابية و التفاؤل.فقل خيرا او اصمت 😁😁.
ملاحظة صغيرة :
ان قررت اخد المحتوى عوض نشر الموضوع من المصدر ، فلا تنسى الاشارة لكاتب المقال ادرغال خالد 😁😁😁