31/05/2026
الى السيد قائد الملحقة الإدارية الثانية ،ساكنة الرياحين الصخيرات تشتكي من تربية الحيوانات وسط تجمع سكني وما يرافق ذلك من أضرار صحية وبيئية
كما عبرت ساكنة الحي عن استيائها الكبير من قيام أحد الأشخاص بتربية الحيوانات وسط تجمع سكني، في ظروف اعتبرها السكان غير ملائمة، بسبب الروائح الكريهة والضجيج المتواصل، إضافة إلى مخاوف مرتبطة بالنظافة والصحة العامة.
وأكد عدد من المواطنين أن الوضع أصبح يؤثر بشكل مباشر على راحتهم اليومية، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، مطالبين بتدخلكم المعهود و العاجل لإيجاد حل يحفظ حق الساكنة في بيئة سليمة، مع احترام القوانين الجاري بها العمل.