28/10/2014
الأدمين يعود بعد غياب طويل لعدة أسباب ... المهم قبل البدء في بعض الشروحات تذكير أن الصفحة هي صفحة لإفادة الجميع بشأن أنظمة اللينوكس خاصة نظام باكتراك وكالي لينوكس وكل التفسيرات فهي بالعربية لتسهيل الفهم ;) وشكراً اتمنى أن تشاركو الصفحة ليستفيد الجميع !