01/06/2026
المشكلة مو في الموظفين... المشكلة في الطريقة
كم مرة سمعت:
"الموظف نسي"
"الموظف تأخر"
"الموظف ما بلغنا"
لكن السؤال الحقيقي:
ليش العملية كلها معتمدة على شخص واحد؟
إذا غاب الموظف أو انشغل أو ترك العمل، هل شغلك بيكمل بشكل طبيعي؟
الشركات الناجحة ما تبني عملياتها على الأشخاص فقط، تبنيها على نظام واضح يضمن إن الشغل يمشي مهما تغيرت الظروف.
هنا يجي دور ERPNext في تحويل الإجراءات اليومية إلى عمليات منظمة وقابلة للمتابعة.
#الرياض
#جدة