I hate Libya Telecom and Technology (LTT)

I hate Libya Telecom and Technology (LTT) لسنا راضين على الخدمات التي تقدمها شركة ليبيا للاتصالات والتقنية وعن أسعارها الباهظة ولذلك قمنا بإنشاء هذه الصفحة

تاريخ الإنشاء: 6-5-2010 ف

هذه الصفحة تم إنشاءها لتكون متنفس لجميع عملاء شركة ليبيا للاتصالات والتقنية للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم واستيائهم من خدمات الشركة بكل حرية

مرت سنة على فراق المهندس وائل الغالي Wael Elghali  صديقنا صاحب الابتسامة العريضة، الذي لم يتأخر في دعم الصفحة وأثراها با...
13/02/2025

مرت سنة على فراق المهندس وائل الغالي Wael Elghali صديقنا صاحب الابتسامة العريضة، الذي لم يتأخر في دعم الصفحة وأثراها بالمقالات التقنية.

يكتب وائل في مقال له قبل وفاته: "يغادروننا بهدوء كبار عائلاتنا و اعمدتها تباعا ولن يفتقدهم و يشعر بثقل غيابهم الا من بلغ سن الرشد فالحياة و يعلم جيدا انه مازال بحاجة مشورتهم و نصحهم في الدنيا و لن يشعر بالضياع من بعدهم الا من جرب اليتم مبكرا"

تغمدك رب العرش العظيم بواسع رحمته و غفرانه و اسكنك فسيح جناته و تجاوز عن سيئاتك و أثقل ميزانك حسنات يوم الحساب

ونسأل الله أن يلهم أهلك الصبر

قد يستغرب البعض من عودة الصفحة، لم يتم اعادة تفعيلها إلا إحياء لذكرى وائل الطيبة رحمه الله.

صحة فطوركم  بمناسبة السليطة علي نجم الأسبوع عالSocialMedia  🌚هلبا ناس تسال من هو السيد فيصل قرقاب  :هو رئيس مجلس ادارة ا...
10/05/2020

صحة فطوركم

بمناسبة السليطة علي نجم الأسبوع عالSocialMedia 🌚

هلبا ناس تسال من هو السيد فيصل قرقاب :

هو رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للاتصالات المالكة للمدار و ليبيانا و LTT و الجيل الجديد و هاتف ليبيا والبنية و النوعية

نائب رئيس مجلس ادارة مصرف الطاقة الاول في البحرين

نائب رئيس مجلس ادارة المؤسسة الليبية للإستثمار

مستشار لرئيس المجلس الرئاسي فايز السراج

رئيس لجنة تسكين نازحي الحرب

عضو لجنة مواجهة جائحة كورونا

King of the 7 kingdoms

King of the andals & 1st men

Breaker of chains

The unburnt

Protector of the realm

اللي ماتفرجش GameOfThrones فايته نص عمره فالبوست اهوا 😂😂😂

17/02/2020

حسبة لمتوسط استهلاك بيت بعائلة من 4 ل6 افراد

الاب : تليفون 10GB + لابتوب 50GB

الام : تليفون 20 GB (ماه اليوتيوب و الinsta وقروبات الفيس🌚)

الابناء : 4 تليفونات و 2 ipads و PS4 و Desktop و 2 laptops

بين Udemy و YouTube و SocialMedia و Torrents و PS4 games و updates للاجهزة السابق ذكرها و حبتين Browsing يومية = 350GB الي 500GB

فهمونا يا LTT كيف تلبو في متوسط إحتياج البيت الليبي 500GB فالشهر ؟

وانتم تعرفو ان متوسط دخل العائلة الليبية اقصاه يسمح ب100 الى 150 دينار شهريا بالضغط ؟

قادة قطاع الإتصالات ، شاغلي مناصب صنع القرار ،،،نحن نعرف أن أولوياتكم فالظروف القاهرة الراهنة هي الخروج منها بأقل خسائر ...
08/09/2019

قادة قطاع الإتصالات ، شاغلي مناصب صنع القرار ،،،

نحن نعرف أن أولوياتكم فالظروف القاهرة الراهنة هي الخروج منها بأقل خسائر ممكنة (عالصعيد الشخصي كا مناصب و المهني كا سجل انجازات) ،،،

ونعرفو أن الانقسام السياسي نجم عنه انقسام ولاءات و تغيير إنتماءات و تفرق رؤى و تقلبات كبرى في الأولويات حسب منظوركم ،،،

ونعرفو أن العمل على تحديث و ترقية شبكات أساساتها فالماضي لم تكن موضوعة آخذين فالحسبان الإنفجار في الطلب على خدمات الإنترنت امر مش ساهل ،،،

ونعرفو أن الدولة اليوم تفرض ضريبة 183% على الاعتمادات بالعملة الأجنبية و تغيرت حسابات المشاريع الكبرى لترقية الخدمات و السعات لتلبية متطلبات إنترنت اليوم ،،،

ونعرفو أن عملية التعاقد في حد ذاتها فيها من الخوازيق و المعرقلات و دراه الكبد و عصي فالرانجوات مالاحد

و كل حد مشارك بثقل إداري او مالي او ذو نفوذ سياسي لازم ما يحشي فنزوزته فالطبخة و يتدخل في مالا يفقه او يفهم ولا ليه علاقة بالمجال مرة واحدة

فقط لإن يبي الشركة الفولانية تخش لكسب رضا دولتها او لعمولات موعودة تحت الطاولة او تبنديق و قوادة تمهيدا لتزكيات لمناصب و علاقات و سهولة الحصول على تأشيرات و إقامات خالصة ففنادق 5 نجوم ومؤتمرات و workshop إلخ إلخ من المشقشقات اللي تدغدغ مشاعرهم ،،،

وغيره و غيره و غيره من الاعذار اللي ماتنتهيش ،،،

هذا كله ما يمنعكمش من القيام عالأقل بالتالي :

- تقسيم مراحل تنفيذ اي مشروع زمنيا و جغرافيا و دعم التنفيذ لوجستيا و امنيا بالميليشيات باش تمشي العجلة ماتوقفش ،،،

نعم بالمليشيات او اي اسم تروه مناسب و مايخبشش مشاعر هالعصابات اللي already تتعاملو معاهم في تأمينكم كصناع قرار في كراسيكم و تأمين مقراتكم و مخازن شركاتكم كلها علاقات فرضتها المرحلة الوسخة اللي حنا فيها ومتعاملين معاها كأمر واقع ،،،

كملو تأقلمكم و تكيفكم مع الاوضاع وابعتو سيارات بمعداتها و فنييها لتركيب الانتينات في اي مكان تلزم فيه لدعم وترقية الشبكات و تركب فمكانها تحت حماية ،،،

تعال جاي انت وياه وين ماشي ماكملتش كلامي ،،، ركب الواح شمسية Solar معاها ،،، و بطاريات تمشيها اطول مدة ممكنة ،،، كله يخلص ماتتسبلليش بالتكلفة ،،،

كثر من الانتينات في البقع الجغرافية المكتظة يا بنادم انت وياه قداش مرة ينقولوه هالكلام ماتفهموش ؟ ماتتعضوش ؟ مش جربتو اللبز في WiMAX ،،،

خلاص عاد ياسر واضحة علميا 1 + 1 = 2 تركب فالترددات اللي بتخدم بيها 1800 و 2100 و 2300 و 2600
يعني مدى تغطية اقل و قدرة اقل على اختراق الحواجز و الحوائط حتى أمي قريب تحفظها ،،،

في سبيل DataRate اعلى و تمتع زبائنكم بسرعات 4G اللي يشوفو فيها عند جيراننا عين تضحك عين تبكي ،،،

يعني ؟ ركب انتينات اكثر ،،، واكثر ،،، واكثر

اشرو ترددات اعلى للAirFiber BackBone links باش توصل سرعات اعلى للmain sites ماتتسبليش بقلة الFiberOptics فالبلاد ,,,

عارفين بلادنا مبنية علي عياب لا ضي لا مية لا صرف صحي مخدوم مزبوط تبي Fiber ؟!!

الحلول موجودة تبي ارادة ودفع بالشباب ،،، المواطن يطالب بخدمات
تليق بالعصر اللي عايش فيه ،،،

فالمؤتمرات تطلعو تبو تدفعو بخدمات الدفع الالكتروني باهي و المحل اللي ماكينة البطاقة يطلع بيها للفم باش يحصل تغطية مش بيخدم بيها يومين و بيلوحها علي وجهك ؟!!! ،،،

الاتصالات يوما ما كانت رفاهية اليوم اصبحت اساس من اسس الحياة ،،،

خدمة سداد لوحدها بإمكانها حل مشكلة جباية خدمات الكهرباء
و فواتير خدمات الانترنت من الشركات الخاصة اللي تصرف الان ثروة على طباعة الكروت و نقلها وتوزيعها
وسداد اشتراكات اي خدمة مستمرة ممكن تخطر فالبال

يجب تعزيز ثقة التجار و أصحاب الشركات في هذه الخدمة وتحصيل مستحقاتهم بشكل سريع و سلس ،،،

المصارف تجارية راهو حتى هي تبي فلوس تضغط عليها تفتحلك فروع او شباك خاص بيها في كل مركز خدمات لتعزيز اداء سداد وسهولة الاشتراك و التعامل و الشحن و المراجعة و و و و و ،،،

استثمر فالطاقات البديلة Solar enabled inverters خشو السوق المحلي و شفت بعيني لغاية ال6KVA ذو أداء رائع ،،، ركبو منهم بدل

(الو يا تجارية راه الضي هرب وماخديتولناش مولد بنسكرو ولا ماجبتولناش نافطة فمراكز الخدمات)

قدم خصومات و تخفيضات للي يخلص اي فاتورة بسداد حتى الرصيد تعبيه بسداد تاخد نسبة زيادة فالرصيد شن المشكلة ،،، رغبو الناس فالتخلص من الورق و الاستمتاع بالتقنية ،،،

اه ملاحظة اخيرة : نقصو من الضخ المفلوت لمكاتب الاعلام متعكم ،،،

منظركم وانتو تكذبو وتزلزو و تحطو فيهم الحاويات هكي كبرهم بخصوص السرعة و الاداء بايخ جدا و الشارع مشمئز من غياب المصداقية الاعلامية تخسرو في قنوات خطابكم مع الجمهور وخلاص ،،،

تدريب مهندسيكم الملصق عالحيط اولى بيه ب7 مليون مرة لو فعلا تبو التقدم بالقطاع بدل قصان جناوحهم و عدم تثمين مجهوداتهم الذاتية مهما كانت متواضعة في تطوير انفسهم مهنيا الى أن يصلو مرحلة فقدان الرغبة مواصلة المسير مع شركة ماتقدرش ،،،

خلو الفعل هو اللي سابق حجماً وجودة و اداءاً مش العكس ،،،

الكلب اللي ينبح ديما مايعضش ✌️،،، اكرمكم الله

Bravo Libyana ,,,الكورة عندكم المدار الجديد ,,, هي شنو ؟
05/05/2019

Bravo Libyana ,,,

الكورة عندكم المدار الجديد ,,, هي شنو ؟

03/04/2019

Address

Tripoli

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when I hate Libya Telecom and Technology (LTT) posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Contact The Business

Send a message to I hate Libya Telecom and Technology (LTT):

Share